أشرف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية السيد نور الدين بدوي اليوم 09 جويلية 2018 بمقر الوزارة على اجتماع حول سير موسم الاصطياف والتحضير للدخول الاجتماعي القادم وذلك بحضور إطارات الوزارة المكلفة بتسيير هذه الملفات.

لدى تدخله بخصوص موسم الاصطياف، نوه السيد الوزير بأهمية المتابعة الميدانية لكل القرارات والتوصيات المنبثقة عن اجتماع اللجنة الوطنية متعددة القطاعات المتعلقة بالتحضير لموسم الاصطياف كما أكد التزام الوزارة بدورها في مجال توفير الظروف الملائمة لقضاء عطلة مريحة ليشدد في نفس السياق على الصرامة في مواجهة المخالفين لمجانية الدخول إلى الشواطئ.

وأما بخصوص التحضير للدخول الاجتماعي 2018-2019، ذكر معالي الوزير بالأهمية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية لهذا الحدث لذلك فدائرته الوزارية تحرص على التحسين المستمر لوضعية المتمدرسين خاصة فيما يتعلق بالتدفئة الإطعام والنقل المدرسيين وكل ما يتعلق بالتهيئة.

تجدر الإشارة إلى أن تم إيفاد 100 إطار مركزي لمعاينة سير موسم الاصطياف والتحضير للدخول الاجتماعي القادم هذه المهمة التفتيشية تندرج ضمن تبني الوزارة لسياسة التقييم المستمر لكل نشاطاتها خاصة على المستوى المحلي بالإضافة إلى تكريس العمل الجواري ومرافقة الجماعات المحلية لإنجاح هذين الحدثين.

 

 

 

012
016
019
021
024
025
034
038
045