قدم  هذا الاربعاء 10 جانفي2018  وزير الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية، السيد نورالدين بدوي عرض حول تسوية الميزانية لقطاع الداخلية أمام لجنة المالية و الميزانية بالمجلس الشعبي الوطني.

و خلال هذا العرض اكد السيد الوزير بان هدف قطاعه و اولويته هو خدمة المواطن على احسن وجه و تحقيق طموحاته.   كما اعتبر الوزير بان الدولة الجزائرية و استنادا الى تعليمات فخامة السيد رئيس الجمهورية لن تدخر اي جهد لوضع كل الامكانيات اللازمة للحفاظ على مكسب الاستقرار.

كما تطرق السيد الوزير الى اعتماد قطاعه على الوسائل الحديثة لتكنولوجيات الاعلام و الاتصال التي ستستعمل  لغرض تكوين المنتخبين الجدد، مشيرا الى انه لا يمكن تحقيق تقدم و لا عصرنة دون ترقية العنصر البشري.في هذا السياق كشف السيد الوزير عن دخول حيز الخدمة  مدرسة لتقنيي و اطارات الجماعات المحلية  و ذلك خلال الدخول الاجتماعي المقبل.

على هامش هذا اللقاء ، كشف السيد الوزير بأنه هناك تحقيقات مفتوحة وجاريةسوف تحدد كل النقاطالخاصةبمزاعم الاعتداءات على الأطباء المقيمين خلال وقفتهم الاحتجاجية، مؤكدا  في ذات السياق بالتعليمات الصارمة  لفخامة رئيس الجمهورية على أن تكون المؤسسات الدستورية مفتوحة أمام جميع المواطنين لعرض انشغالاتهم و اقتراحاتهم. 

DSC_7315
DSC_7329
MIC_3668
MIC_3679
MIC_3682
MIC_3687