اشرف هذا  الخميس 14 فيفري 2019  وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية السيد نور الدين بدوي على تنصيب المدير العام للأمن الوطني السيد عبد القادر قارا بوهدبة بالمدرسة العليا للشرطة-علي تونسي خلفا للسيد مصطفى لهبيري.

و في كلمة ألقاها بالمناسبة أشاد السيد الوزير بتضحيات و مجهودات عناصر الجهاز من أجل جزائر آمنة واضعين صوب أعينهم حمايتها من كل تهديد سواء أكان في الداخل أو الخارج منوها باحترافيته و خبرته حيث أصبح مرجعا يعول عليه في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وباقي الآفات الاجتماعية.

 كما تطرق السيد الوزير إلى السياسة الرشيدة لفخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة التي حققت مكاسب عديدة لاسيما الأمن و الاستقرار اللذان تنعم بهما الدولة الجزائرية  مشيدا في هذا الصدد بمؤسسات الدولة التي شكّلت حصنا منيعا يحمي  الجزائر من المؤامرات التي تحاك ضدها ، منوّها بدورها في الحفاظ على مكسب الاستقرار.

ووجّه السيد الوزير في هذا الإطار الشكر الجزيل للسيد مصطفى لهبيري على مجهوداته في خدمة جهاز الأمن الوطني ،و الذي اتسّم بالاحترافية خلال فترة إشرافه عليه . من جهة أخرى دعا السيد الوزير عناصر الجهاز الأمني إلى عدم ادخار أي جهد و مواصلة رفع التحديات بوضع أمن الجزائر وتأمين مواعيدها الانتخابية نصب أعينهم.

2
3
4
5
6
Image1