أشرف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية السيد  نور الدين بدوي، اليوم السبت 22 جويلية 2017 ، على تنصيب الولاة والولاة المنتدبين الجدد، تبعا للحركة التي أجراها رئيس الجمهورية السيد عبد  العزيز بوتفليقة مؤخرا في هذا السلك.

و في خطاب صريح و مباشر، ذكر السيد الوزير بالخطوط العريضة التي يجب اتباعها في تسيير الولايات، كما شدد على التحديات الهامة التي تنتظر الولاة، مبرزا في ذات السياق المحاور ذات الاولوية  كالانتخابات المقبلة، تبني رؤية اقتصادية جديدة اكثر انتاجية و خلاقة للثروة، و كذا التدعيم و المرافقة الفعالة لفئة الشباب.

خلال هذا الاجتماع  دعا السيد بدوي الولاة الى تثمين روح المبادرة و المشاريع لتعزيز التجربة الديمقراطية و ترسيخ روح ادارة عصرية و متفتحة.

قبل ختام مداخلته، شدد السيد الوزير على الملفات التي تتطلب من الولاة اهتماما خاصا و متابعة يومية للتكفل بمطالب المواطنين خلال فصل الصيف، قائلا في هذا الخصوص " لبوا حاجيات المواطنين فيما يخص التزويد بالمياه الصالحة للشرب، و اسهروا على متابعة الانقطاعات فيما يخص الطاقة الكهربائية".

من جهتهم ، الولاة لم يفوتوا الفرصة لتوجيه رسالة عرفان و شكر لفخامة رئيس الجمهورية السيد عبدالعزيز بوتفليقة، متعهدين ببذل المزيد من المجهودات ليكونوا في مستوى مهامهم.

MIC_8970
MIC_8978
MIC_8980
MIC_8981
MIC_8995
MIC_9006
MIC_9011
MIC_9020
MIC_9036
une