عقد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية السيد صلاح الدين دحمون، اليوم 14 أفريل 2019، لقاءً مع الإطارات المحلية لولاية بشار وذلك خلال اليوم الثاني من الزيارة.

خلال كلمته بالمناسبة،  أكد السيد الوزير أن هاته الزيارة  تهدف إلى ضمان الاستمرار في التكفل بانشغالات المواطنين والعمل على التكفل في مرحلة حساسة تمر بها البلاد ميزتها رغبة الشعب الجزائري في تغيير عميق من شأنه تحقيق التقدم والرقي، وفي هذا الشأن، دعا السيد صلاح الدين دحمون إلى رص الصفوف واجتناب كافة عوامل التفرقة والخلاف من أجل تثمين ما أسفر عنه الحراك الشعبي من تعبئة للإرادات نحو ترسيخ مسار ديمقراطي جديد والتفاعل لتحصين البلاد ضد كل التهديدات. وفي نفس السياق أشار السيد الوزير إلى أن الانتخابات الرئاسية القادمة موعد هام من أجل تجسيد المشروع السياسي الوطني الذي انبثق عن الحراك الشعبي العميق حيث دعا بالمناسبة المواطنين إلى مشاركة تاريخية تمكن الشعب من اختيار رئيسه المقبل عبر صناديق انتخابية شفافة ونظيفة.

ومن جهة أخرى تواصلت زيارة وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية السيد صلاح الدين دحمون بتدشين عدد من المرافق على غرار المعهد الجهوي للموسيقى ببشاروالقاعة المتعددة الخدمات بتاغيت.