مواصلة لزيارة العمل إلى مختلف مصالح الحماية المدنية، قام السيد صلاح الدين دحمون وزير الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية بتفقد الوحدة الجوية للحماية المدنية إلى جانب الوحدات المتقدمة لمكافحة حرائق الغابات بالحظيرة الوطنية- جرجرة بولاية البويرة.

أشاد السيد الوزير، خلال مروره بالوحدة الجوية للحماية المدنية، بتعبئة كل الوسائل لمواجهة ظاهرة حرائق الغابات كما دعا على ضرورة توسيع مجال التدخل الى الانقاذ والإسعاف ونقل الحالات الصحية الخطيرة بالنسبة لمواطني ولايات الجنوب.

كما أكد السيد الوزير، على هامش هذه الزيارة، على أن القوانين ستطبق بكل صرامة ضد كل من يتسبب في حرائق الغابات ليكشف بالمناسبة عن متابعة 06 أفراد أمام العدالة تم وضع 02 منهم رهن الحبس المؤقت.

اختتم السيد صلاح الدين دحمون زيارته بتفقد الوحدات المتقدمة لمكافحة حرائق الغابات بالحظيرة الوطنية حيث توجه بالشكر والعرفان إلى جميع اعوان الحماية المدنية وأعوان محافظة الغابات المرابطين على مستوى جميع الأرتال المتنقلة عبر الوطن أثنى من خلالها على جهودهم وتضحياتهم في سبيل حماية المواطن وضمان راحته خلال موسم الاصطياف والمحافظة على الثروة الغابية.